♫● منتدى كَـآفيهْ بَنَـآإت لِلبنآتِ فَقَطْ ●♫
ممٍرِحًبٌـاً و♥️آآآهلـاً♥️ وِسًسًــهلــاً ♥️ بــكُيِ♥️ مُعنٌــآ
آآرجــوآ آن♥️تَنْضَمي إلــىَ آآَََََََََََََََََََََََََســرُتــنٌــآ بِآلْتَسجيلِ ♥️ مَعَنَـآ

كـآنَ♥️ مَُعَكِ : ❀ آلِـآمِيرَةْ آلِصَغيرةَ ❀
وُ♥️ مٌــعٌ تَحيَآتي ♥️ لــكَِ بِأنْ تَسْتَمتِعي♥️ في كَآفيه بَنَـآتْ♥️


مُنْتَدَىَ كَـآفيهْ بَنَـآتْ مُنْتَدَىَ لِلْبَنَآتِ فَقَطْ مُخَصَصٌ لِلْمَرحِ وَآلفَآئِدَةِ ~
 
الرئيسيةمنتدى كاف بنات بحـثآلِعَـآبُ بَنَــآتْ فَقَطْالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صة الأميرة النائمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
❀آلِـآمِيرَةْ آلِصَغيرةَ❀
۰۪۪۫۫●۪۫۰ | ♡ إدَآإريّـۃ ♢ | آإلِــكَـآإفِـيـۃ ♧♔♔
۰۪۪۫۫●۪۫۰ | ♡ إدَآإريّـۃ ♢ | آإلِــكَـآإفِـيـۃ  ♧♔♔
avatar


مُساهمةموضوع: صة الأميرة النائمة   الأربعاء أبريل 22, 2015 2:26 pm


گآن يآمآگآن في قديم آلزمآن ملگ وملگة يعيشآن في قصر , وتمنيآ أن يرزقهمآ آلله پطفل أو طفلة , وپعد عدة سنوآت رزقهمآ آلله پطفلة چميل چدآً , فأقآم آلملگ آحتفآل پمنآسپة ولآدة طفلته آلآميرة , ودعآ آلملگ على هذآ آلحفل آلچنيآت آلسپع , وگل چنية تمنت أمنية لهذه آلآميرة آلطفلة , تمنت آلچنية آلآولى پأن تگون آلآميرة آفضل چنية پآلعآلم , وآلچنية آلثآنية تمنت پأن تملگ آلآميرة عقل ملآگ , وتمنت آلچنية آلثآلثة أن تگون آلآميرة رشيقة , وآلچنية آلرآپعة تمنت أن تگون آلآميرة رآقصة , وآلخآمسة تمنت أن يگون صوت آلآميرة چميل پآلغنآء , وآلسآدسة تمنت أن تگون آلآميرة مآهرة پآلعزف على آلآلآت , وعندمآ پدأت آلچنية آلسآپعة پآلتمني دخلت آلچنية آلعچوز آلى آلقآعة وآلتي لم يدعوهآ آلملگ آلى آلحفل , ولشدة غضپهآ من عدم دعوتهآ آلى هذآ آلحفل تنپأت پموت آلآميرة عندمآ يصپح عمرهآ 16 عآمآً پسپپ وخزة پآصپعهآ من آلة آلغزل , ثم آختفت آلچنية آلعچوز وآنقلپ حآل آلقصر آلى پگآء حزنآً على مستقپل آلآميرة آلصغيرة .



وفي هذآ آلحآل تدخلت چنية طيپة وقآلت للملگ وزوچته أن آلآميرة لن تموت ولگنهآ ستنآم 100 عآم , قآم آلملگ پچمع چميع آلآت آلغزل في آلمملگة وقآم پحرقهآ حتى يطمأن قلپه , وعندمآ أصپح عمر آلآميرة 16 عآمآً وگآنت تلهو مع گلپهآ آلمدلل في حديقة آلقصر سمعت صوتآً في أعلى آلپرچ فذهپت نحو آلصوت , ووچدت عچوز چآلسة مع آلة غريپة فسألتهآ مآ هذه آلآلة فقآلت لهآ آلعچوز آنهآ آلة غزل , وقآلت للأميرة چرپيهآ پنفسگ , وعندمآ مسگتهآ آلآميرة وخزتهآ آپرة آلآلة وسقطت على آلآرض , وگآنت هذه آلعچوز هي آلچنية آلعچوز .



حزن چميع من في آلقصر , وقآلت آلچنية آلطيپة أنهآ ستچعل گل من في آلقصر ينآمون مع آلآميرة حتى لآ تفزع آلآميرة پعد 100 عآم عندمآ تستسقظ من نومهآ , وأن من سيوقظهآ أمير وسيم .


أصپح آلقصر مخيف ولآ يدخله أحد , وپعد 100 عآم مر من چآنپ آلقصر أمير وسيم وسأل رچل عچوز عن آلقصر , فقآل له آلعچوز أنه هذآ آلقصر يسگنه تنين ولآ يچرؤ أحد على دخوله , فدخله آلآمير ووچدله مليئ پآلآعشآپ وآلآشچآر آلعملآقة , وعچز عن تخطيهآ , وفي هذه آلآثنآء سآعدته آلچنية آلطيپة وأعطته سيف لگي يقتل آلآشچآر ولگي يقتل آلتنين , وپعد أن قطع چميع آلآشچآر ظهر للآمير آلتنين آلضخم , وتعآرگ معه آلآمير وقتله , وگآن هذآ آلتنين هو آلچنية آلعچوز آلشريرة , وپعد ذلگ رأى آلآمير آلوسيم آلآميرة آلنآئمة وأعچپ پچمآلهآ وقپلهآ من چفونهآ فآستيقظت آلآميرة وآستيقظ چميع من في آلقصر .


عندمآ آتسيقظ آلچميع شگر آلملگ آلآمير آلوسيم على فعلته وقآل له مآذآ تريد مني شگرآً على مآ فعلته , قآل آلآمير للملگ أني أريد أن آتزوچ من آپنتگ آلآميرة , ووآفق آلملگ , وقآم حفلآً گپيرآ پمنآسپة زوآچ آپنته آلآميرة من آلآمير آلشچآع , وعآشآ آلآميرين حيآة سعيدة چدآً .
النهاية










¤ تَوْقِيعِيِ آلْجَدِيِدُ مِنْ تَصْمِيِمِيِ لَآ آسْمَحُ بِآلْنَقِلْ
تَحِيَآتِيَ لَكُمْ {حَنِيِنْ} {❀آلِـآمِيرَةْةْ آلِصَغيـرَةْةْ❀}☆

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://6004.forumshotels.com
 
صة الأميرة النائمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♫● منتدى كَـآفيهْ بَنَـآإت لِلبنآتِ فَقَطْ ●♫ :: ^„•×~_. أَنَـ،ــاآ مُـســلِــــمَــــــه ـً ._~ו„^ :: :::-*.. آلِـآقِسَآمُ آلِفَنِيَـةْ ..*-::: :: آعِمَآلٌ فَنِيِـہٌّ ♥ :: أَجمَل الْقِصَص وَالرِّوَ ـاآيَــ،ـ،،،،،ـاآت-
انتقل الى: